الشرطة تنظم محاضرتين في التوعية والسلامة والمرورية بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرتين في التوعية والسلامة والمرورية بقلقيلية
تاريخ النشر: 2015/04/27 - 01:39 مساءا

قلقيلية -  نظمت الشرطة اليوم محاضرتين في التوعية والسلامة المرورية لطلاب وأطفال روضة جمعية جيوس الخيرية  وروضة أبناء المستقبل في بلدة جيوس قضاء مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه تم تنظيم المحاضرتين بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة بحضور أ. أماني شريم مشرفة رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم وحاضر فيها الملازم أول احمد شماسنة مسؤول التوعية المرورية في شرطة قلقيلية.

وخلال المحاضرتين تحدث الملازم أول احمد شماسنة حول التوعية المرورية ومفهوم السلامة المرورية , مقدما خلالها مجموعة من الإرشادات والتوجيهات للطلبة الأطفال , وكيفية السير على الطريق بالشكل الصحيح  وكيفية التعامل مع الإشارات المرورية والضوئية , موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق وعابري الطريق  وكيفية عبور الشارع بالشكل الصحيح ,  مستعرضا خلالها الأخطاء الممارسة من قبل السائقين وعابري الطريق من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية , كما تحدث خلالها عن كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق , وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر