الشرطة تنظم محاضرة حول الاستخدام الامن للانترنت في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة حول الاستخدام الامن للانترنت  في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/04/28 - 11:22 صباحا

سلفيت :نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول الاستخدام الامن و الامثل للشبكة العنكبوتية وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة رافات الثانوية في محافظة سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة و انه للأهمية البالغة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية و بخاصة طلبة المدارس ، و ضرورة ان يكونوا ملمين و مدركين للمخاطر المحتملة التي يواجهونها نتيجة استخدامهم السيئ و السلبي لهذه الشبكة ، فقد تم تنظم محاضرة حول توعية وإرشاد حول الاستخدام الامن للانترنت و وسائل الاتصال الحديث .
من جهته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  على تواصل الشرطة مع المؤسسة التربوية في المحافظة ، بهدف تزويد  اكبر عدد ممكن من طلبة المدارس بمعلومات ومواضيع شرطية مختلفة ، من اجل زيادة الوعي الامني و الوقائي لديهم ، و بث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك. .
و في السياق نفسه  القى الرائد منتصر بني عوده مدير قسم  حماية الأسرة والأحداث  بشرطة المحافظة  محاضرة  لطالبات المدرسة عن ماهية شبكة الانترنت و استخداماتها المتعددة و الواسعة  ،  مستعرضا الاضرار الجسيمة التي قد يقع فيها متصفح الانترنت بطريقة سيئة و غير آمنة و  في أمور تلحق الأذى بالمستخدم، مؤكدا في الوقت نفسه  إلى ضرورة عدم نشر الصور الشخصية  و البيانات الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي لانعكاساتها ألسلبية ، و بالتالي على العلاقات الاجتماعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر