الشرطة تنظم يوم شرطي بعنوان "سلامتك في التزامك" لمدارس ومؤسسات قرية حوسان في بيت لحم

الشرطة تنظم يوم شرطي بعنوان "سلامتك في التزامك" لمدارس ومؤسسات قرية حوسان في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/05/03 - 11:18 صباحا

بيت لحم _ نظمت الشرطة اليوم يوماً شرطيا مرويا بعنوان "سلامتك في التزامك" لطلبة مدارس وموظفي بعض مؤسسات قرية حوسان غربي محافظة بيت لحم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان قسم التوعية والإرشاد بإدارة شرطة المرور وإدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم نظما صباح اليوم يوما شرطيا ميدانيا بعنوان " سلامتك في التزامك " لطلبة مدارس وموظفي بعض مؤسسات قرية حوسان غربي محافظة بيت لحم، بناء على الاتفاق الذي تم ما بين الشرطة ورئيس مجلس قروي البلدة في سبيل نشر الثقافة القانونية لطلبة المدارس وموظفي القطاع العام والخاص ضمن الخطة التي تقوم عليها الشرطة من أجل نشر الثقافة القانونية بأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية خاصة لطلاب المدارس.

 

وأضاف البيان أن النشاط استهدف أكثر من 150 طالب من مدارس البلدة حول كيفية قطع الشارع باستخدام الإشارات المرورية وتقديم النصائح والإرشادات وخاصة بالسلوكيات الصحيحة التي تتعلق بعابر الطريق لتفادي وقوع الحوادث وتحفيزهم وتشجيعهم بالالتزام بقوانين المرور وقواعد وأنظمة السلامة العامة على الطرقات .

 

وأكد البيان أن طواقم التوعية انتشرت بالبلدة لتوزيع منشورات للسائقين تحثهم على الالتزام بالقوانين لتفادي تعريض حياتهم وعابري الطريق وممتلكاتهم لخطر حوادث الطرق، بالإضافة إلى زيارة مؤسسات خاصة بالبلدة وتقديم النصائح لهم بضرورة التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر