الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في ضواحي القدس

تاريخ النشر: 2015/05/05 - 12:55 مساءا

نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر الانترنت والاستخدام الامن له وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة بيت سوريك الاساسية للبنات في ضواحي القدس.
وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الرائد باسل خريوش مدير حماية الاسرة والإحداث بشرطة ضواحي القدس قدم اليوم وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام ومؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري محاضرة متخصصة حول مخاطر الانترنت والية الاستخدام الآمن له والآثار السلبية المترتبة عن الاستخدام الخاطئ له .

وأضاف البيان انه حضر المحاضرة عدد من ربات البيوت و معلمات المدرسة وحوالي 60 طالبة من طالبات المدرسة ، وشدد الرائد باسل من خلال اللقاء على ضرورة متابعة الأهالي لأبنائهم داخل المنزل وخارجه وكذلك عند استخدامهم لمواقع هذه الشبكة العنكبوتية ودخولهم لمواقع الانترنت المحظورة مع ضرورة الحديث المتواصل معهم عن مخاطر استخدام المواقع الإباحية أو إضافة أشخاص غرباء والحديث معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتخلل المحاضرة  تقديم الإرشادات والتوجيه اللازم الذي يمكن هذه الشريحة  من الاستخدام لهذه الشبكة بشكل امن وسليم إضافة إلى تقديم توضيح لدور جهاز شرطة المحافظة في متابعة القضايا المتعلقة باستخدام هذه الشبكة و الخروقات التي قد تحدث من جراء ذلك.

وثمنت مديرة المدرسة دور شرطة المحافظة الريادي في حفظها للأمن والأمان للمواطن من جهة وفي بث التوعية والإرشاد للمجتمع والفرد من جهة أخرى


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر