الشرطة تنظم مسابقة مرورية لطلاب مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت

الشرطة تنظم مسابقة مرورية لطلاب مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 09:58 صباحا

سلفيت: نظمت الشرطة اليوم مسابقة في التوعية  المرورية و الثقافية لطلاب مدرسة الامل الاساسية الخاصة في مدينة سلفيت .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هذه المسابقة تاتي ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي و الذي اطلق تحت  شعار  ( ابدا بنفسك . كن ملتزما ) ، و استكمالا  للجهود التي تبذلها مديرية شرطة المحافظة بالاهتمام بالقضايا المرورية والثقافية الأمنية الهادفة لرفع مستوى الوعي لدى شريحة الطلبة بمختلف فئاتهم العمرية ، و حثهم  على احترام قواعد المرور والالتزام بها.
مضيفا البيان  أن المسابقة تضمنت عدد من الأسئلة الهامة في القواعد المرورية و الثقافة العامة ، وسيتم تكريم الفائزين بالمسابقة بحفل اختتام فعاليات اسبوع المرور العربي في مديرية الشرطة .
من جهته اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة ان هذه المسابقة تاتي ضمن جهود مديرية الشرطة في تعزيز السلوك الايجابي لدى مختلف الشرائح ، و بخاصة فيما يتعلق بالالتزام بأنظمة و قوانين السير و المرور ، و حثهم على احترامها ، و ايضا لتشجيع عادة القراءة حتى تصبح سلوك لدى الطلبة ، مضيفا ان الشرطة ستواصل مثل هذه النشاطات و الفعاليات لما لها من اثر ايجابي و دور هام في تعزيز الثقة بعمل جهاز الشرطة .
و في السياق نفسه ثمنت ادارة مدرسة الامل الاساسية الخاصة جهود الشرطة بكافة اقسامها و ادارتها في الحفاظ على امن و امان المواطنين ، و ما تنظمه  من نشاطات و مبادرات تعمل على رفع وعي كافة المواطنين و منها طلبة المدارس بمختلف المواضيع الامنية و الشرطية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر