بمناسبة أسبوع المرور العربي الشرطة تكرم السائقين في جنين

بمناسبة أسبوع المرور العربي الشرطة تكرم السائقين في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 11:44 صباحا

جنين – كرمت الشرطة اليوم وبمناسبة أسبوع المرور العربي عدد من سائقي المركبات الخاصة والنقل العام العاملة في المحافظة بحضور ممثلين لنقابة السائقين في مكتب مدير شرطة المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حفل التكريم العقيد علي القيمري مدير شرطة محافظة جنين والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد وسام عيسى مدير فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة حيث تم تقديم شهادات شكر وتقدير لعدد من سائقي مركبات النقل العام والخاص التي لم ترد طيلة فترة قيادتهم للمركبات على الطرق أي مخالفة مرورية أو تجاوز لقواعد المرور بحقهم.
ورحب العقيد علي القيمري بالحضور وأكد على أن الشرطة تقدر كل مواطن يقدم الخدمة لجمهور المواطنين ويسعى لأمنهم وأمانهم ويهدف لحمايتهم وحماية مصالحهم وان هذا التكريم يأتي كتعبير من شرطة المحافظة على شكرها وتقديرها لكل متفان في خدمة الوطن بموقعه ووظيفته وليكون حافزا من اجل المثابرة على الالتزام بالقواعد والقوانين ومنها المرورية وغيرها لتحقيق سلامة المواطن وحفظ أمنه  وحياته ومقدراته.
وفي كلمة الرائد وسام عيسى مدير فرع شرطة المرور تحدث فيها عن أهمية مثل هذه المناسبة وما تتخلله من فعاليات من شانها أن تساهم في تأكيد الوعي المروري وأهمية التقيد بالقوانين والأنظمة المرورية للحد من الحوادث والأزمات المرورية وإظهار الصورة الحضارية والمشرقة للمحافظة والمجتمع إضافة إلى الحفاظ على أرواح ومقدرات وممتلكات المواطنين من خلال هذا الالتزام.
كما وأشار إلى أن شرطة المرور وكما العمل الميداني أيضا حريصة على بث التوعية والفكر والثقافة المرورية أيا كان تواجد المواطن وبشكل دائم وعلى مدار العمل المروري من اجل ضمان مصلحة المواطن وتحقق أمنه المروري وأمانه .
ومن جهته أكد ممثل لنقابة السائقين في المحافظة والوفد الضيف عن بالغ شكرهم وامتنانهم لقيادة جهاز الشرطة الممثلة بالسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وللعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة على الاهتمام الحثيث والواضح والمشاركة الفاعلة من قبل شرطة المحافظة لمؤسسات المجتمع المدني ونقاباته وتحفيزها لتقديم الأمثل والأجود من عطاء ومثابرة تنعكس من خلال هذه اللفتة الشرطية الكريمة بتكريم كل مجد في عمله وأداءه.
كما وثمن دور الشرطة الريادي في المحافظة من حفظ للأمن والأمان للمواطن وخص بالذكر شرطة المرور في المحافظة التي لا تدخر جهد في حفظ سلامة المارة والسائقين على حد سواء من خلال التأكيد بالالتزام بالقواعد والتعليمات المرورية للحد من حوادث المرور والتي تكون في غالبيتها مروعة والاهتمام الاكيد من قبل مدير شرطة المحافظة في بث الوعي المروري من خلال توجيهاته بعمل المحاضرات في المدارس وتوزيع نشرات التوعية والكتيبات التي ترشد السائقين والمارة وتبث الوعي اللازم على أهمية الالتزام بالقواعد المرورية والسلامة العامة على الطرقات.
وجرى خلال ذلك الاستماع لملاحظات السائقين والإجابة على بعض استفساراتهم وتقديم شهادات شكر وتقدير من قبل العقيد علي القيمري للسائقين المتميزين بهذه المناسبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر