الشرطة تنظم لقاءً حول استخدامات الانترنت للهيئة التدريسية بمدرسة عائشة في اريحا

الشرطة تنظم لقاءً حول استخدامات الانترنت للهيئة التدريسية بمدرسة عائشة في اريحا
تاريخ النشر: 2015/05/21 - 08:00 صباحا

أريحا _ نظمت الشرطة ومدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية للبنات اليوم في مدينة أريحا محاضرة تثقيفية عن سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وامن للمدرسات والمشرفات في المدرسة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرة تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الجانبين وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم والتي تشمل تنظيم سلسة من محاضرات التوعية  للمشاركات  في الأنشطة المشتركة لنشر الثقافة الأمنية في أوساط المدرسات".
وقال مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة ان الشرطة تهدف لنشر الوعي الشرطي والأمني بشكل عام مع كل الشركاء في المحافظة ، وإكساب المشاركين والمشاركات مهارات حياتية تخولهم حسن التصرف في المستقبل ولتعريفهم بحسنات الانترنت وسلبياته ونقله للطلاب والطالبات من خلال محاضرات هادفة ".
من جهتها عبرت مديرة المدرسة لميس الريماوي عن سعادتها لهذا اللقاء ومدى الاستفادة الكبيرة من خبرات الشرطة في مجال الاستخدام الآمن للانترنت، ودعت إلى مزيد من المحاضرات في هذا الموضوع ومواضيع أخرى مهمة مثل مكافحة المخدرات والمرور وغيرها.
و قدم النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة التوعية في مركز الأنشطة ,وشرح فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب و الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بالمستخدمين , وعرض عددا من الأمثلة التوضيحية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر