الشرطة تنظم ورشة عمل حول تنفيذ ومتابعة الخطط التشغيلية في جنين

الشرطة تنظم ورشة عمل حول تنفيذ ومتابعة الخطط التشغيلية في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/26 - 12:53 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بالتعاون مع إدارة التخطيط والبحوث والتطوير لمناقشة الخطة التشغيلية بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بان العقيد دكتور محمود صلاح الدين مدير إدارة البحوث والتخطيط والتطوير،  والعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة،  قاما بافتتاح  الورشة  حيث رحب العقيد علي القيمري بالوفد الضيف والضباط المشاركين في الورشة وأكد من خلال ذلك أن نجاح أي عمل يعتمد بشكل أكيد على التخطيط ورسم الأهداف لغايات تحقيق النجاح ومن هنا جاءت الحاجة الملحة لان يكون هناك خطط وبرامج يستند عليها العمل الشرطي ليكون النجاح وكفاءة الأداء هم الحليف الدائم لذلك.
وبدوره تحدث العقيد الدكتور محمود صلاح الدين عن أهمية انعقاد مثل هذه الورشات وما تحويه من فكر يساهم في رفع وتحسين وتيرة العمل من خلال نشر ثقافة التخطيط وإشراك الضباط في صياغة الخطط التشغيلية  وتنفيذها ومتابعتها.
من جهته قدم المقدم احمد صبره من إدارة البحوث والتخطيط والتطوير في الشرطة شرحا توضيحيا للخطة التشغيلية وبين الهدف الأساسي للشرطة من وراء هذا التخطيط والذي يكمن  في تحقيق امن وأمان المواطن ضمن إطار سيادة القانون والنظام العام وان تصميم وصياغة هذه الخطط يكون متماشيا مع المتطلبات والأهداف التشغيلية للشرطة الفلسطينية ولخدمة المواطن والوطن والمجتمع على حد سواء كما وأشار إلى ضرورة أن تكون صياغة الأهداف والمؤشرات بالشكل الذي يتماشى ويحقق التكامل مع الأهداف الاستراتيجية العامة للشرطة .
وأكد ان المتابعة واليات التنفيذ فان هذا يستوجب تكوين فرق العمل المتخصصة وتوفير كافة الموارد اللازمة لاستخدامها بالصورة الأمثل لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الخطط ونجاعة وضعها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر