برعاية اللواء حازم عطالله الشرطة تنظم مأدبة افطار جماعي بمناسبة الاول من تموز

برعاية اللواء حازم عطالله الشرطة تنظم مأدبة افطار جماعي بمناسبة الاول من تموز
تاريخ النشر: 2015/07/02 - 07:43 مساءا

المديرية العامة للشرطة - نظمت الشرطة اليوم مأدبة افطار جماعي على شرف مدير عام الشرطة اللواء حازم عطالله بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية والذي يصادف الاول من تموز .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان سيادة اللواء حازم عطالله شارك بالافطار الجماعي الذي اقيم في وحدة الحراسات بحضور السادة مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء شرطة المحافظات وعدد من مدراء ادارات الشرطة المتخصصة وتخلل الافطار كلمة للسيد الواء حازم عطالله هنأ فيها الشرطة الفلسطينية بهذه المناسبة.
واشار سيادته الى ان الشرطة تعمل بالشراكة مع كافة الاجهزة لحماية الحالة الامنية في مناطقنا ونتكاتف جميعا من اجل الحفاظ على حالة الاستقرار التي تنعم بها مناطقنا ولن نسمح لأحد بالعبث بتلك الحالة.
واكد السيد اللواء ان علينا جميعا العمل يدا واحدة لدفع اي اخطار قد تهدد وضعنا الداخلي فالمطلوب منا جميعا المزيد من اليقظة وتكثيف العمل في كافة المجالات بما يوفر الطمأنينة لدى المواطنين ويشكل عامل قوة للقيادة السياسية في تحركاتها الاقليمية والدولية.
واضاف السيد اللواء ان الشرطة تواصل الليل  بالنهار من اجل الحفاظ على حالة الاستقرار في هذا الشهر الفضيل مؤكدا على اهمية تعزيز الشراكة مع المواطنين والمجتمع المحلي من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر