مديرية التربية والتعليم تكرم مدير شرطة الخليل

مديرية التربية والتعليم تكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2015/07/28 - 08:44 صباحا

  الخليل : كرمت اليوم مديرية التربية والتعليم بجنوب الخليل العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة وذلك للجهود التي بذلتها الشرطة في حفظ الأمن والنظام خلال عقد امتحانات الثانوية العامة بالخليل .

  وذكر البيان بأن وفداً من مديرية التربية والتعليم بجنوب الخليل ضم الأستاذ فوزي أبو اهليل مدير التربية وعدد من مدراء الفروع والأقسام قد زار مديرية شرطة الخليل والتقوا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة .

  وقد رحب العقيد تيم بالوفد الزائر مثمناً الجهود التي تبذلها مديرية التربية في النهوض بالمسيرة التعليمية , مؤكداً على العلاقة المتينة والقوية التي تربط المؤسستين بما فيه مصلحة لجميع الطلاب , مشيراً على ضرورة تعميق أواصر العمل المشترك خلال العام الدراسي القادم من خلال تكثيف محاضرات التوعية والإرشاد لطلبة المدارس .

  من جانبه أشاد الأستاذ اهليل الجهود التي تبذلها شرطة محافظة الخليل والمتمثلة في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وبخاصة الجهود التي بذلت خلال انعقاد امتحانات الثانوية العامة والتي كان لها الأثر البالغ في نجاحها , معرباً عن ثقته الكاملة بجهاز الشرطة وما تقوم به في سبيل دعم مسيرة التعليم داخل محافظة الخليل .

  وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً لمدير شرطة المحافظة تقديراً منهم لدوره في خدمة الوطن وأبناء شعبه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر