بلدية سردا ابو قش تكرّم الشرطة تقديرا لجهودهم بتأمين امتحانات الثانوية العامة

بلدية سردا ابو قش تكرّم الشرطة تقديرا لجهودهم بتأمين امتحانات الثانوية العامة
تاريخ النشر: 2015/07/29 - 06:49 مساءا

رام الله -  كرمت بلدية سردا ابو قش اليوم شرطة محافظة رام الله والبيرة خلال حفل تكريم الطلبة الناجحين بالثانوية العامة 2015 في بلدتي سردا وابو قش شمال رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن بلدية سردا وابو قش نظمت اليوم حفل تكريم الطلبة الناجحين بامتحانات الثانوية العامة 2015 في مدرسة ابو قش الاساسية، بحضور رئيس بلدية سردا ابو قش خليفة قعد، والمقدم حقوقي فواز طالب نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، والمقدم أمجد اسعد مدير مركز شرطة بير زيت، ونائب مدير التربية والتعليم، ومدراء المدارس في بلدتي سردا وابو قش وحشد كبير من الطلبة الناجحين وذويهم واسرة التربية والتعليم.

وأضاف البيان، بان رئيس البلدية في كلمته أشاد بجهود شرطة محافظة رام الله والبيرة بتأمين سير الامتحانات والمساهمة بتوفير الامن والامان والاجواء الهادئة، كما اشاد نائب مدير التربية والتعليم بتعاون الشرطة في مجال تقديم التوعية والارشاد لطلبة المدارس.

وفي نهاية الحفل قدمت لجنة التكريم درع شكر وتقدير تسلمه المقدم فواز طالب، الذي بدوره أكد بان فرحة الشرطة بنجاح ابنائنا الطلبة لا تقل عن فرحتهم وذويهم، متمنيا للناجحين دوام التوفيق في دراستهم العليا وحظاً اوفر لمن لم يتمكن من اجتياز الامتحانات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر