اللواء حازم عطالله يلتقي اللواء عاطف السعودي خلال زيارته لمديرية الأمن العام الأردني

اللواء حازم عطالله  يلتقي اللواء عاطف السعودي خلال زيارته لمديرية الأمن العام الأردني
تاريخ النشر: 2015/09/17 - 02:14 مساءا

 المديرية العامة للشرطة - قام  السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة يوم امس 16-19-2015  يرافقه  وفد من قيادة الشرطة  بزيارة لمديرية الأمن العام الأردني واجتمع خلالها مع مدير الأمن العام الأردني السيد اللواء عاطف السعودي وبحث معه العلاقات الثنائية بين الشرطة الفلسطينية والأمن العام الأردني وسبل تعزيز العلاقات في كافة المجالات وعلى وجه الخصوص مجال التدريب .
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة   بان اللواء عطالله وخلال زيارته  قام أيضا بزيارة لغرفة السيطرة والتحكم التابعة لمديرية الأمن العام الأردني واستمع خلالها لشرح مفصل عن طبيعة عمل ومهام غرفة السيطرة والتحكم ومدى أهميتها في حفظ الامن ومتابعة القضايا . كما قام بجولة في أقسام الغرفة .

وأضاف البيان انه وفي ختام الزيارة حضر اللواء عطالله تمرين لدورة العمليات الخاصة من أفراد الشرطة  الخاصة  الفلسطينية المتدربين بالمركز الدولي لتدريب الشرطة (JIPTC)  تم خلاله تطبيق تمرين القبض على مشبوهين خطرين بشكل مهني محترف وقد عبر السيد اللواء عن عظيم شكره لمدير الأمن العام الأردني لما تقدمه الأردن وخاصة الأمن العام للشرطة الفلسطينية من خبرات ساهمت في رفع كفاءة الضباط  في العديد من المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر