الشرطة تبدأ المرحلة الثانية من مشروع (نادي المرور) في الخليل

الشرطة تبدأ المرحلة الثانية من مشروع (نادي المرور) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/03 - 02:59 مساءا

  الخليل - أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الثانية من مشرع ( نادي المرور ) والذي ينظم بالتعاون بعثة التواجد الدولي وبلدية الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمراراً لفعاليات نادي المرور الخاص بتدريب طلبة السلامة المرورية،  فقد أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الثانية من هذا المشروع وتمثلت في عملية توزيع الأدوار بين الطلبة وتقديم اللباس وأغطية الرأس والبدء ببعض التدريبات العملية التي تمهد لعمل الطلاب في الشارع العام " .
 


  وتحدث الملازم أول زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور خلال هذا اللقاء عن أهمية الالتزام بالتعليمات والقوانين التي تم الحديث عنها خلال المحاضرات النظرية التي تلقاها الطلبة في المرحلة الأولى، مؤكداً على أهمية الدور والعمل الذي سيقوم به الطلاب في المراحل القادمة كونه سيساهم وبشكل كبير في الحد من حوادث الطرق وتعميم الثقافة المرورية في جميع المدارس المشاركة في هذا المشروع .



  يشار إلى أن نادي المرور قد نظم بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي وبلدية الخليل ويهدف إلى تدريب طلبــــة السلامة المرورية وعددهم 300 طالب وطالبة ضمن 20 مدرسة بالمنطقة الجنوبية لمدينة الخليل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر