جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة تشيد بإنجازات الشرطة في رام الله

جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة تشيد بإنجازات الشرطة في رام الله
تاريخ النشر: 2015/12/01 - 12:44 مساءا

رام الله – أشاد رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة د. رسلان محمد اليوم بأداء شرطة محافظة رام الله والبيرة والإنجازات الكبيرة التي حققتها على صعيد الأمن الداخلي والتعاون المميز مع إدارة الجامعة.

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  أن مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة استقبل اليوم في مكتبه د.رسلان محمد رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة ووفد مرافق ضم د.حسين حمايل المساعد الإداري، أ.ياسين ريان رئيس قسم شؤون الطلبة، أ.محمد رزق الله نقيب العاملين، أ.فادي حماد رئيس مجلس الطلبة وبحضور المقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام فرع شرطة المحافظة وأ.بهاء الخطيب منسق العلاقات العامة في الجامعة.

ورحب العقيد القدومي بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، مؤكداً على اهتمام قيادة الشرطة بتعزيز العلاقات التعاونية وبناء الشراكات مع الجامعات الفلسطينية والمؤسسات التعليمية وفي مقدمتها جامعة القدس المفتوحة، كما أطلع الوفد على إجراءات الشرطة المتعلقة بتوفير الأمن والأمان للمؤسسات التعليمية، وأكد على استعداد الشرطة للتعاون معها بكل ما تطلبه لخدمة الطلبة والمسيرة التعليمية.

من جانبه أشاد د.رسلان محمد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الشرطة من أجل نشر الوعي والتثقيف القانوني والعلاقات التعاونية المميزة التي نسجتها شرطة المحافظة مع الجامعة كتقديم محاضرات التوعية الشرطية لطلاب وطالبات الجامعة واستقبالهم في مديرية الشرطة بهدف الاطلاع على إجراءات ومهام الشرطة في خدمة المجتمع.

وفي نهاية الزيارة كرّم د.رسلان محمد شرطة محافظة رام الله والبيرة تقديرا لجهودها في خدمة الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر