الشرطة والتوجيه السياسي ينظمان يوم تعايش لمدرسة رواد الغد في اريحا

الشرطة والتوجيه السياسي ينظمان يوم تعايش لمدرسة رواد الغد في اريحا
تاريخ النشر: 2016/02/01 - 03:28 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة والتوجيه السياسي في المحافظة يوم تعايش ثقافي تعليمي في مدرسة رواد الغد شمل العديد من الفقرات والفعاليات التي تهم الطلاب والعمليه التعليميه في محافظة أريحا والأغوار .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الفعاليات تهدف للتواصل مع طلاب وطالبات المدرسه عبر أنشطة هادفة أعدتها إدارة العلاقات العامة والاعلام من خلال يوم كامل بدا بالطابور الصباحي ورفع العلم الفلسطيني والسلام الوطني بالاضافه الى محاضرات توعيه في مجالات عديده وايضا محاضرات توعيه عن القياده الامنه للدراجات الهوائيه وتوزيع معدات سلامه عامه على الطلاب وايضا اعطاء محاضرات توعيه عن التوجيه الوطني والسلامه المروريه .

 

وقال مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ان هذه النشاطات التي تنظمها الشرطة هدفها التواصل الدائم مع جميع شرائح المجتمع وخاصة فئة الطلاب ، و أكد على أهمية هذه اللقاءات والعمل المشترك مابين الشرطة والتربيه والمؤسسات في خدمة المجتمع المحلي.


من جهته عبر خليل عبده المفوض السياسي العام لمحافظة اريحا  عن سعادته لهذه الفعاليات المميزة والاستفادة الكبيرة من خبرات الشرطة والمساعدة المهمة في نشر الوعي والاهتمام بالشأن التطوعي والتواصل الدائم مع الطلاب .


وحضر يوم التعايش المقدم محمود عطاالله مدير ادارة المرور والمقدم عثمان غوادره مدير العمليات والرائد اياددراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام ونائبه النقيب ابراهيم قواريق والمازم اول حمزه عبيد من ادارة المرور واعتدال حمو وام احمد العايدي من التوجيه السياسي ومديرة المدرسة وعدد من المعلمات والمشرفات في المدرسه .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر