الشرطة تتضامن مع ضحايا حادث بروكسل في مقر بعثة الشرطة الأوربية في رام الله.

الشرطة تتضامن مع ضحايا حادث بروكسل في مقر بعثة الشرطة الأوربية في رام الله.
تاريخ النشر: 2016/03/23 - 01:27 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – تضامنت الشرطة الفلسطينية اليوم مع ضحايا حادث بروكسل الذي وقع صباح أمس اثر هجمات إرهابية دامية استهدفت عدة مناطق في بروكسل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان عدد من الساده مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الادارات المتخصصة وعدد من الضباط، قد شاركوا في الوفقة التضامنية.

ومثل سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في الوقفة التضامنية، السيد العميد غازي عصفور مديرادارة العمليات المركزية، حيث نقل تعازي ومواساة السيد اللواء حازم عطا الله وكافة منتسبي جهاز الشرطة الى الشعب البلجيكي الصديق وبعثة الشرطة الأوربية، بضحايا الحادث الارهابي الذي وقع مساء امس في مدينة بروكسل عاصمة بلجيكيا، مؤكدا على ان الارهاب لا دين له، متمنيا بالوقت ذاته ان يعم السلام والامان كافة بلدان العالم.

والقت السيدة لينا لارسون، نائب رئيس بعثة الشرطة الأوربية كلمة باسم بعثة الشرطة الأوربية قالت فيها "أود إن اعبرعن تعازينا الحارة لعائلات الضحايا التي استهدفت بشكل اعمى المدنيين الابرياء، ان افة الارهاب ازهقت ارواح الكثيرين في الشرق الاوسط اكثر مما استهدفت في اوروبا"، وشكرت الشرطة الفلسطينية للمشاركة في هذه اللحظات الصعبة ونقدر قدومكم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر