الشرطة تشارك في حفل تخريج طلبة جمعية ومدرسة قلقيلية الخيرية للمكفوفين

الشرطة تشارك في حفل تخريج طلبة جمعية ومدرسة قلقيلية الخيرية للمكفوفين
تاريخ النشر: 2016/05/22 - 02:36 مساءا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في حفل تخريج الفوج الأول من طلاب وطالبات جمعية  و مدرسة قلقيلية الخيرية للمكفوفين بعنوان ( منارة النجاح ) في محافظة قلقيلية .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن حفل التخريج نظم برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية ومديرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية , وبحضور ومشاركة عدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي , وممثلي الجمعيات الخيرية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية , والطلبة الخريجين من مدرسة الكفيف وذويهم وحشد من المواطنين  .

 

وأوضح البيان أن الشرطة  قامت بتقديم المساعدة الكاملة لإدارة جمعية ومدرسة الكفيف لإنجاح حفل التخريج وتوفير الإمكانيات اللازمة والمطلوبة , كما قامت بنقل الطلاب والطالبات الخريجين والخريجات الكفيفين , بواسطة مركبات الشرطة (الباص) من مقر الجمعية والمدرسة الى مكان الحفل , والذي نظم في قاعة وصالة النخيل في قلقيلية .

 

وبدورها تقدمت إدارة جمعية ومدرسة الكفيف في قلقيلية , بالشكر والتقدير لمديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها العقيد حقوقي موسى يدك , على جهودهم ومساعدتهم التي قدموها لإنجاح حفل التخرج  وللخدمات الإنسانية وغيرها التي تقدمها الشرطة لجمعية ولمدرسة الكفيف ولكافة الجمعيات الخيرية , وللمؤسسات المدنية ومؤسسات المجتمع المحلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر