الشرطة وهيئة التوجيه السياسي يخرجان دورة (الدبلوماسية في خدمة الأمن) بالخليل

الشرطة وهيئة التوجيه السياسي يخرجان دورة (الدبلوماسية في خدمة الأمن) بالخليل
تاريخ النشر: 2016/05/28 - 08:45 صباحا

الخليل- خرجت الشرطة وهيئة التوجيه السياسي اليوم دورة حملت عنوان ( الدبلوماسية في خدمة الأمن ) والتي عقدت لعدد من ضباط الشرطة والأجهزة الأمنية في مقر الهيئة بمدينة الخليل .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن حفل التخريج قد نظم في مقر هيئة التوجيه السياسي بحضور المقدم يوسف الطوباسي المفوض السياسي لشرطة الخليل والمقدم إسماعيل غنام مدير هيئة التوجيه السياسي والعقيد سمير التميمي ممثلا عن قيادة المنطقة بالإضافة لممثلين عن الأجهزة الأمنية والحكومية " .

 

  وشملت الدورة الحيث عن أهمية الدبلوماسية في خدمة الأمن من خلال التعريف بالدبلوماسية والبروتوكول والعلاقات الدولية والمراسم والاستقبال وغيرها من العلوم السياسية التي لها علاقة وارتباط بالأمن , حيث قام الدكتور سمير أبو زنيد والدكتور نعمان عمر والدكتور محمد فرحات بتنظيم هذه الدورة والتي استمرت على مدار 10 أيام .

 

  وقد جرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات والدروع التكريمية والهدايا الرمزية على كافة الضباط المشاركين في الدورة بالإضافة إلى القائمين عليها . كما وقام المفوض السياسي للشرطة بتقديم عدد من الهدايا الرمزية على الحضور والمشاركين تقديراً لجهودهم في إنجاح هذه الدورة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر