الشرطة تقبض على شخصين متهمين بحيازة وترويج مخدرات في رام الله

الشرطة تقبض على شخصين متهمين بحيازة وترويج مخدرات في رام الله
تاريخ النشر: 2016/06/21 - 10:30 صباحا

رام الله –  قبضت الشرطة اليوم على شخصين في قضيتين منفصلتين متهمين بحيازة وترويج المخدرات وضبطت بحوزتهما مواد يشتبه أن تكون مخدرة  في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت معلومات من مصادر صديقة تفيد وجود شخص في موقف للمركبات العمومية يشتبه قيامه بترويج مواد مخدرة، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها الشرطة الخاصة الى المكان والقت القبض على المشتبه به وضبطت الشرطة بحوزته حبوب يشتبه ان تكون مخدرة من نوع كلونكس  بلغ عددها18 حبة.

وأضاف البيان بان الشرطة تلقت بلاغ مفاده وصول شخص الى مجمع فلسطين الطبي في رام الله متأثرا بمادة تعاطاها يشتبه ان تكون مخدرة، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها شرطة أمن المستشفى وبتفتيش ملابسه عثر بحوزته على  كمية قليلة  خضراء اللون يشتبه ان تكون مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن "هايدرو". ومادة التبغ مخلوطة بمادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن "هايدرو" ومواد تستخدم للتعاطي.

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المقبوض عليهما والمواد المضبوطة بحوزتهما إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر