مصرع فتى وإصابة آخر في حادث سير دهس في البيرة

مصرع فتى وإصابة آخر في حادث سير دهس في البيرة
تاريخ النشر: 2016/06/26 - 11:15 صباحا

رام الله –  لقي الفتى بسام طاهر زيد قرعان 16عام اليوم مصرعه وإصابة فتى آخر بجروح اعتبرت متوسطة إثر تعرضهما لحادث سير دهس من قبل سائق مركبة غير قانونية في مدينة البيرة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "أنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة فجر اليوم مفاده وقوع حادث سير دهس في مدينة البيرة نتج عنه مصابين، على الفور تحركت للمكان دوريات خبراء الحوادث بشرطة المرور وطواقم الإسعاف الى المكان  .
 


وأضاف البيان بأن الحادث وقع عندما كان سائق مركبة يبلغ من العمر 16 عام يقود مركبة غير قانونية بسرعة في احد شوارع مدينة البيرة وكان يجلس على مقدمة المركبة صديقين له عندما اصطدم في مطب وقعا تحت عجلات المركبة مما تسبب باصابتهما نقلا الى مجمع فلسطين الطبي وأعلن الأطباء لاحقا عن وفاة الفتى قرعان متأثراً باصابته البليغة.

 

وأكد البيان بان الشرطة اوقفت الفتى المتسبب بالحادث بتهم عدة ابرزها عدم حيازة السائق على رخصة قيادة وقيادة مركبة بدون ترخيص غير قانونية والقيادة بطيش واهمال وعدم اتخاذ تدابير السلامة والتسبب بالوفاة والايذاء وباشرت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر