نقابة الفنانين من عرب الداخل تشيد بأداء الشرطة خلال زيارتهم لمديرة شرطة طولكرم

نقابة الفنانين من عرب الداخل تشيد بأداء  الشرطة خلال زيارتهم لمديرة شرطة طولكرم
تاريخ النشر: 2016/07/23 - 12:28 مساءا

طولكرم - استقبل العقيد  عزام جباره  مدير شرطة محافظة طولكرم في مكتبه اليوم وفد من الفنانين والإعلاميين في  الناصرة  من فلسطيني الداخل  يرافقهم مدير بنك القدس و مدير مركز المناهل التكنولوجي باسل كتانه.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام ان مدير شرطة محافظة طولكرم رحب بالوفد الضيف الذي يرأسه الإعلامي عمري حسنين ممثل عن نقابه الفنانين  في فلسطيني الداخل ، وفي بداية اللقاء  نقل مدير شرطة طولكرم تحيات سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة  وشكرهم على زيارتهم لمحافظة طولكرم وأثنى على صمودهم في الداخل .

 

وقد أبدى الضيوف سعادتهم العارمة بوجودهم في مديرية شرطة طولكرم  والتي اعتبروها مفخرة لهم ولكل فلسطيني والتي لطالما حلموا بهذه اللحظة والتي كانت حلم كل فلسطيني على رأسهم الشهيد الراحل أبو عمار  كما شكروا مدير شرطة طولكرم  والأجهزة الأمنية عامة على حفاظهم على الأمن والأمان داخل الأراضي الفلسطينية ليتسنى للشعب الفلسطيني العيش بأمن وأمان وكرامة وشكرهم على متابعة الشرطة الدائمة لتقديم كل التسهيلات لفلسطينيي الداخل.

 

وخلال اللقاء أشاد الوفد الضيف باداء شرطة محافظة طولكرم و بالانجاز الكبير الذي وصلته المحافظة من ناحية الامن والامان  لينعم هذا  الوطن بالطمانينة  والتطور و الازدهار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر