جامعة القدس المفتوحة تشيد باداء الشرطة في سلفيت

جامعة القدس المفتوحة تشيد باداء الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/08/30 - 11:55 صباحا

سلفيت - أشادت جامعة القدس المفتوحة  فرع سلفيت اليوم بالاداء  المميز والجهود المبذولة من قبل شرطة المحافظة  في حفظ الأمن والنظام العام والتعاون المتميز و البناء مع ادارة الجامعة.
جاء ذلك اثناء زيارة الدكتور باسم شلش مدير جامعة القدس المفتوحة  في سلفيت والوفد المرافق له لمديرية شرطة سلفيت، وكان في استقبالهم و لقائهم  مدير شرطة المحافظة  العقيد  حقوقي محمد سوالمه  وعدد من ضباط الشرطة.

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان  هذه الزيارة  تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين الشرطة وجامعة القدس المفتوحة في المحافظة، وذلك للعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والأمني، وبحث بعض القضايا المشتركة التي تعزز الجو العلمي والاكاديمي في المحافظة .

مضيفا البيان انه تم تقديم درع تكريمي لكل من مدير شرطة المحافظة ومدير إدارة المرور ومدير عمليات شرطة المحافظة  وذلك تقديرا لجهودهم  وكافة منتسبي شرطة المحافظة  في إنجاح الحفل السنوي لطلبة جامعة القدس المفتوحة بمحافظة سلفيت .

من جانبه رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف، واكد على ضرورة الشراكة مع مختلف القطاعات في المحافظة من اجل النهوض به بكافة المجالات وخاصة بالمجال العلمي والتربوي، مشيدا بالعلاقة التكاملية مع ادارة الجامعة، مقدما جزيل الشكر والامتنان على هذا التكريم الذي يعزز عمل الشرطة ويحفزهم لتقديم الافضل لخدمة الوطن و الموطن .

و في السياق نفسه ثمن الدكتور باسم شلش مدير منطقة سلفيت التعليمية دور جهاز الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتوفير السلامة والحماية للمواطنين وطلبة الجامعة على حد سواء، مشيدا بالعلاقة المتميزة التي تربط جهاز الشرطة بـجامعة القدس المفتوحة مبديًا استعداد الجامعة وترحيبها بأي أنشطة مشتركة بين الطرفين في المستقبل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر