الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تعقد لقاء مجتمعيا مع الأهالي في بلدة الزاوية بمحافظة سلفيت

سلفيت -  عقدت الشرطة اليوم لقاءا مجتمعيا مع عدد من فعاليات و أهالي بلدة الزاوية و ذلك بحضور رئيس البلدية نعيم شقير بمقر مركز أبو نبعه الثقافي ببلدة الزاوية بمحافظة سلفيت .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هذا اللقاء يهدف الى  تعزيز علاقة الشرطة بالمواطن ،و لبيان دور رجل الأمن و الشرطة  تجاه وطنه وشعبه ودور المواطن في إيصال المعلومة الصحيحة ومدى تعاونه مع رجال الشرطة، اضافة الى توثيق الصلة بين الشرطة والأفراد ومؤسسات المجتمع المختلفة من اجل تقديم أفضل الخدمات الأمنية بمفهومها الشامل.

مضيفا البيان ان اللقاء تخلله محاضرات في مواضيع مخاطر المخدرات و السلامة المرورية و الأضرار الناجمة عن  استخدام المركبات غير القانونية و أيضا التعريف بمفهوم الشرطة المجتمعية .

من جهته تحدث النقيب جمال سلمان من قسم المرور بشرطة المحافظة عن  الأساليب الصحية و السليمة اثناء   السير و قطع الطريق و الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ،وعن مخاطر المركبات والدراجات النارية غير القانونية .

كما تحدث النقيب عبد صوف مسؤول قسم الشرطة المجتمعية بمركز شرطة بديا عن  دور الشرطة المجتمعية ومسؤوليتها في حفظ الامن والنظام العام مع احترام حقوق وكرامة المواطن الفلسطيني ، اضافة على كسب ثقة الجمهور، وإشراك المواطن في العملية الأمنية ليـكون مع الـشرطة يـداً بيد في مكافحة الجريمة و الحد من انتشار الظواهر السلبية .

كما  تحدث الملازم / فتحي بسيم مسؤول التوعية و الارشاد بإدارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة عن المخدرات و أثارها السلبية على المجتمع، موضحاً الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة،  موجها  عدد من الإرشادات والنصائح للحضور  كضرورة متابعة تصرفات وسلوكيات الابناء  باستمرار .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر