الشرطة تنظم فعاليات مجتمعية للتوعية من مخاطر الاجسام المشبوهة في الخليل

الشرطة تنظم فعاليات مجتمعية للتوعية من مخاطر الاجسام المشبوهة في الخليل
تاريخ النشر: 2017/02/26 - 08:42 صباحا

 الخليل -  نظمت الشرطة اليوم عدة فعاليات جماهيرية للتعريف بمخاطر الأجسام المشبوهة استهدفت الطلاب وربات البيوت والمعلمات في بلدة تفوح قضاء الخليل.  

 

      وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف التوعية مخاطر الأجسام المشبوهة وتأثيراتها السلبية على حياة وسلامة المواطنين والأطفال , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة هندسة المتفجرات وقسم الصحة المدرسية بتربية الخليل عدة فعاليات مجتمعية بهذا الخصوص في بلدة تفوح استهدفت الطلاب والأمهات والمعلمات بمشاركة وحضور 200 شخص " . 

 

وأضاف البيان بأن اللقاءات قد نظمت في جمعية تفوح الخيرية ومدرسة عثمان بن عفان الأساسية , وتناولت الحديث عن الأجسام المشبوهة من حيث أنواعها وأشكالها المختلفة وتأثيراتها السلبية والخطيرة على حياة وسلامة المواطنين وبخاصة الأطفال الصغار , كما وتناولت اللقاءات تقديم تحذيرات للأمهات وربات البيوت والمعلمات بضرورة توعية الأطفال الصغار من عدم الاقتراب من الأجسام المشبوهة ولمسها والعبث بها وإبلاغ أي شخص كبير بالقرب من المكان في حال العثور على أي جسم مشبوه .

 

  كما وأوضحت الورشة ضرورة الاتصال على الرقم 100 الخاص بالشرطة في حال العثور على أي جسم مشبوه يتم العثور عليه , وقد تخللت اللقاءات توزيع بروشورات وملصقات توعية على الحضور تبين مخاطر هذه الاجسام وطرق الوقاية منها .

 

  من جانبهم تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة على تنظيم مثل هذه اللقاءات المفيدة , مطالبين ضرورة التركيز على طلاب المدارس ليستفيد منها الجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر