الشرطة تفتتح دورة تدريبية "عمليات إدارة الشكاوي ومعالجتها" في نابلس

الشرطة تفتتح دورة تدريبية "عمليات إدارة الشكاوي ومعالجتها" في نابلس
تاريخ النشر: 2017/04/25 - 12:35 مساءا

نابلس - افتتحت الشرطة اليوم دورة تدريبية حول عمليات إدارة الشكاوي ومعالجتها للعاملين في مجال الشكاوي في المؤسسة الأمنية ووزارة الداخلية في محافظتي نابلس وسلفيت.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان الشرطة افتتحت صباح اليوم دورة تدريبية حول عمليات إدارة الشكاوى ومعالجتها لعدد من ضباط المؤسسة الأمنية والعاملين في مجال الشكاوى في وزارة الداخلية في كل من نابلس وسلفيت وافتتح العقيد طارق الحاج مدير شرطة نابلس الدورة مرحباً بالحضور ومثمناً العمل المشترك بين المؤسستين الأمنية والمدنية في وزارة الداخلية ومتمنياً ان يتطور ادنْ المتدربين بهذه الدورة وان يحققوا أكبر قدر ممكن من الاستفادة التي تصب في النهاية بتقديم أفضل خدمة للمواطن.
وذكر البيان ا الدورة تهدف الى توحيد المفاهيم حول منهج عمل الشكاوى وتطوير مهمات العاملين في هذا المجال والتوصل الى دليل إجراءات موحد لوحدات الشكاوى في المؤسسة الأمنية ووزارة الداخلية.
وأضاف البيان أن أز. تهاني المدهون من إدارة الشكاوى في برنامج النضج المؤسسي في وزارة الداخلية التي شكرت مديرية شرطة محافظة نابلس على استضافة الدورة وتأمين احتياجاتها اللوجستية اللازمة واشادت بالعمل الشرطي خاصة والأمني بشكل عام خلال لقائها الأول بالمتدربين وكذلك الأستاذة شرين فيضي مساعدة اعداد مشاريع في الوزارة قامت بتقديم شرح وافٍ حول اهداف الدورة التدريبية وعملها


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر