ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي الشرطة تكرم عدد من المدارس وسائقي المركبات المميزين في سلفيت

ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي الشرطة تكرم عدد من المدارس وسائقي المركبات المميزين في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/05/10 - 10:11 صباحا

سلفيت - كرمت الشرطة اليوم  عدد من المدارس والسائقين المميزين  وذلك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي والذي أطلقت فعالياته بداية الأسبوع الحالي في محافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه بحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، والأستاذ أمين عواد مدير التربية والتعليم والمقدم سناء الطيراوي مدير إدارة المرور بشرطة المحافظة،  وعدد من مدراء ومديرات المدارس  وسائقي المركبات العمومي٬ فقد تم تكريم عدد من  مدارس محافظة سلفيت، وعدد من سائقي العمومي ومدربي السياقة تقديرا لجهودهم المميزة ومشاركتهم بإنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي، والتزامهم بقواعد وقوانين وأنظمة المرور والسير .

مضيفا البيان، أن حفل التكريم جاء من باب التأكيد على مبدأ التواصل والشراكة٬ وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع سعيا للارتقاء بالوعي المروري وتشجيعا من شرطة  محافظة سلفيت  لهذه المدارس وللسائقين المتميزين٬ حيث تم تقديم شهادات تقديرية لهم.

و رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة بالضيوف٬ مشيدا بتعاون  المؤسسة التربوية وسائقي المركبات العمومية الدائم مع شرطة المحافظة٬ وحسهم الوطني النابع من إيمانهم بأهمية عمل شرطة المرور و دورها في بث السلامة المرورية والوقاية من أخطار الطريق و الحفاظ على سلامة مستخدميه .

من جهتهم شكر الأخوة  المكرمين مديرية الشرطة على هذه المبادرة٬ والتي من شأنها ان تعزز الثقة برجال الشرطة٬ مؤكدين ضرورة التزام السائقين بالأنظمة والقوانين المرورية بهدف تحقيق بيئة مرورية آمنة للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر