الشرطة تشارك بورشة عمل حول شبكة التخطيط الاستراتيجي لعدد من المؤسسات بطوباس

الشرطة تشارك بورشة عمل حول شبكة التخطيط الاستراتيجي لعدد من المؤسسات بطوباس
تاريخ النشر: 2017/05/16 - 06:31 مساءا

طوباس – شاركت الشرطة اليوم بورشة عمل حول دعم وتمكين عدد من البرامج والنشاطات التي تهم عدد من القطاعات بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة طوباس .


وذكر بيان إدارة  العلاقات العامة والأعلام في الشرطة  أن هذه الورشة تأتي  بالشراكة مع عدد من المؤسسات ذات العلاقة من اجل تعزيز عدد من القطاعات واهمها تمكين الاسر المحتاجة ، والإعاقات الشديدة ، والمسنين ، والاطفال ،واضاف البيان الى اهمية دور المؤسسات المحلية والحكومية والشعبية مثل التربية والتعليم والتنميه الاجتماعية والشرطة والصحة ولجان المرأة في تعزيز وتمكين هذه القطاعات من اجل النهوض بها .


وشارك في الورشة المقدم مجاهد ربايعه مدير فرع العلاقات العامة والأعلام والرائد لؤي وهدان مدير فرع حماية الاسره من شرطة محافظة طوباس والعديد من ممثلي المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي .

 

واشار المقدم مجاهد ربايعه بضرورة متابعة هذه البرامج التي تمكن المواطنين بالنهوض بهذه القطاعات وتقديم الخدمات لتحسين جودت الحياة الكريمة لهؤلاء المواطنين بالتعاون والتنسيق والشراكة مع كافة المؤسسات ذات الصله .
وفي نهاية الورشه اوصى المشاركين باتخاذ قطاع واحد لتجربته وهو قطاع الاعاقه وتمكين هؤلاء في حياتهم ومساعدة اهاليهم في تقديم الخدمه لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر