الشرطة توزع عبوات المياه والتمور على الصائمين بمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي بسلفيت

الشرطة توزع عبوات المياه والتمور على الصائمين بمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي بسلفيت
تاريخ النشر: 2017/06/12 - 08:36 مساءا

سلفيت - انطلاقا من استراتيجية الشرطة في تعزيز المشاركة المجتمعية مع المواطنين، ونشر روح المحبة والمودة بين أفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، فقد قامت الشرطة اليوم بتوزيع عبوات المياه المعدنية والتمور على المواطنين والعصائر على المرضى ومرافقيهم الصائمين بمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي بسلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبناء على توجيهات السيد مدير شرطة محافظة سلفيت، فقد قام عدد من  ضباط شرطة محافظ سلفيت بزيارة الى المستشفى الحكومي بسلفيت، وتوزيع عبوات المياة المعدنية والتمور على المواطنين المرافقين لمرضاهم داخل المستشفى، الذي يخدم أهالي محافظة سلفيت٬ إضافة الى عدد من قرى ومناطق محافظة رام الله والبيرة .

واضاف البيان، ان هذه اللفتة لاقت استحسان المواطنين وردود فعال ايجابية منهم، مثمنين في الوقت نفسه جهود الشرطة وتواصلها الدائم مع المواطنين في كافة المناسبات، إضافة الى عملهم الاعتيادي قي تقديم خدمة الأمن والأمان لهم .

من جانبه اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على سعي الشرطة الدؤوب في إطلاق المبادرات والفعاليات  الموجهة لجمهور المواطنين، وذلك من خلال الوصول إليهم في أماكن تواجدهم، مضيفا ان الشرطة متواجدة دائما في كل الأوقات من اجل إيصال رسالتها السامية وخلق أجواء الأمن والأمان لجميع المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر