الشرطة تنظم إفطاراً رمضانيا للأيتام وذويهم في نابلس

الشرطة تنظم إفطاراً رمضانيا للأيتام وذويهم في نابلس
تاريخ النشر: 2017/06/14 - 07:29 مساءا

نابلس – نظمت الشرطة اليوم إفطارا رمضانياً للأيتام وذويهم تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وجمعية أصدقاء الحياة وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف بتاريخ 26/6/2017 في مديرية شرطة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الإفطار جاء ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة للمخدرات، وبحضور العقيد طارق الحاج مدير شرطة المحافظة، والسيدة سلام مبارك عن مديرية التنمية الاجتماعية والدكتور اياد عثمان جمعية أصدقاء الحياة ومدراء الإدارات والأقسام في الشرطة.

من جهته رحب العقيد الحاج بالحضور ونقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأكد على أن هذه الفعالية رسالة دينية وإنسانية من الشرطة تجاه المواطنين مشيرا إلى الدور المجتمعي والتوعوي الذي تلعبه هذه النشاطات ورسالتها الواضحة في الحث على تجنب المخدرات وعدم الوقوع ضحية لها وطرق تجنبها.

وأضاف البيان، أن الشرطة قامت بتوزيع الدروع والهدايا والعاب على الأطفال الأيتام وذويهم وقد لاقت ترحيب ومشاركة من الحضور جميعاً.

من جانبه شكرعثمان قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، على هذه اللفتة الكريمة والتي تركت أثر كبيرا في نفوس الموجودين وثمن دور الشرطة وخصوصا شرطة نابلس على هذه النشاطات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر