الشرطة تشارك الجامعة العربية الامريكية في الافطار الرمضاني للاطفال الايتام في جنين

الشرطة تشارك الجامعة العربية الامريكية في الافطار الرمضاني للاطفال الايتام في جنين
تاريخ النشر: 2017/06/14 - 07:59 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم الجامعة العربية الامريكية في الافطار الرمضاني والذي نظمته الجامعة للاطفال الايتام في متنزه البستان في جنين.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه شارك في الافطار الرمضاني الاستاذ كمال ابو الرب نائب عطوفة محافظ محافظة جنين وفضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الامن، والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام، والرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الاسرة والاحداث، وممثلين للاجهزة الامنية وعدد من ضباط شرطة المحافظة ممن شاركوا في برنامج التوعية الشرطية والذي نظمته شرطة المحافظة لطلبة الجامعة، والأستاذة ليلى حرز الله مسؤولة الإرشاد الاجتماعي، والدكتور هشام قصراوي محاضر في كلية العلوم الطبية المساندة والاستاذ هادي الشيب محاضر في قسم الثقافة العامة،  وطلاب نادي الارشاد وعمادة شؤون الطلبة في الجامعة والاطفال الايتام وذويهم.

وفي الكلمة الترحيبية من قبل ادارة الجامعة بالحضور والتي قدمتها الاستاذه ليلى اكدت من خلالها على اهمية التواصل مع هذه الشريحة من المجتمع  وواجبه تجاههم وان هذا الفعالية تاتي بالتعاون مع شرطة المحافظة وفعالياتها ضمن فعاليات مشروع تعزيز الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع .

وقدمت شكر الجامعة لشرطة المحافظة على مشاركاتها ومساهمتها في انجاح نشاطات وفعاليات مؤسسات المجتمع وفعالياته ومنها الجامعة ودورها المحوري وجهدها المشكور في برنامج التوعية الذي نظمته لطلبة الجامعة والفائدة المحققة حيال ذلك .

وفي كلمة الاستاذ كمال ابو الرب اكد على مدى اهمية مثل هذا النوع من التواصل بين ابناء المجتمع الواحد وان هؤلاء الاطفال لهم من المجتمع وفعالياته كل المحبة والاهتمام والتعويض لما فقدوه من حنان اب او ام ووجه شكره لشرطة المحافظة والاجهزة الامنية لمشاركتها المجتمع فعالياته ونشاطاته.

كما اكد فضيلة المفتي محمد صلاح على اهمية التسامح والتواد والرحمة بين ابناء المجتمع الواحد والذين هم دوما جسد واحد يشعر الواحد باخاه وان مثل هذه اللفتات الطيبة من الجامعة وكذلك من عموم مؤسسات المجتمع وفعالياته لهي انعكاس على صدق التواد ومحبة الكل للكل كما وجه شكره لشرطة المحافظة ولدورها الفاعل في المجتمع ومشاركته لمناسباته وانشطته الهادفة والبناءة.

وتخلل ذلك تقديم فقرات فنية وترفيهية للاطفال شاركت فيها الشرطة مع الاطفال ومشاركة الجامعة في توزيع الهدايا الرمزية المقدمة من قبلهم على الاطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر