الشرطة تقدم التوعية للمشاركين في "مخيم بسمة عطاء القدس" في رام الله

الشرطة تقدم التوعية للمشاركين في "مخيم بسمة عطاء القدس" في رام الله
تاريخ النشر: 2017/07/17 - 06:13 مساءا

رام الله –  قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات استهدفت الاطفال المشاركين في مخيم " بسمة عطاء القدس الحادي عشر" في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة محافظة رم الله والبيرة وبالتعاون مع الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء" وتحت رعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية نظمت اليوم محاضرات توعية وارشاد في مدرسة فيصل الحسيني في رام الله استهدفت ما يقارب 200 طفل اعمارهم تتراوح ما بين 6_14عام.

وأضاف البيان بان الرائد محمد برادعيه المفوض السياسي لشرطه رام الله والنقيب محمد النمورة ضابط التوعية بشرطة مكافحة المخدرات والنقيب انور رداد ضابط التوعية المرورية والملازم أول انس قصراوي ضابط التوعية بشرطة السياحة والآثار قدموا محاضرات استعرضوا فيها مهام ادارات واقسام الشرطة الفلسطينية ودور المواطن في تعزيز الامن واحترام سيادة القانون، والارشاد المروري و السبل الصحيحة في قطع الطريق وتجنب الحوادث، و حول خطورة تعاطي المخدرات والتدخين ورفقة السوء كذلك كيفية التعاون للحفاظ على تراثنا والأثار الفلسطينية وابراز الوجه الحضاري للسياح الاجانب في فلسطين.

من جانبه أشاد ماهر القديري رئيس مجلس ادارة الجمعية بجهود شرطة محافظة رام الله والبيرة وأهمية تواصلها مع المخيمات الصيفية بهدف نشر ثقافة القانون واكتساب المعلومات والارشادت من رجال الشرطة الساهرين على أمن المواطنين الأكثر احتكاكاً بالمشاكل وقضايا الاطفال بهدف عدم الانحراف الأخلاقي والسلوكي. وتمنى للشرطة الفلسطينية مزيدا من التقدم والرقي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر