شرطة ضواحي القدس تقدم محاضرات توعوية لمخيم الحرية والكرامة ببلدة قلنديا

شرطة ضواحي القدس تقدم محاضرات توعوية لمخيم الحرية والكرامة ببلدة قلنديا
تاريخ النشر: 2017/07/27 - 11:25 صباحا

ضواحي القدس - قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرات توعوية للاطفال المشاركين في مخيم "الحرية والكرامة" المقام في مدرسة قلنديا الاساسية المختلطة ببلدة قلنديا بضواحي القدس المحتلة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والاعلام يرافقه ضباط التوعية المدرسية قدموا محاضرات توعوية لحوالي 80 طفل وطفلة من المشاركين في المخيم الصيفي تراوحت اعمارهم بين 4 – 12 سنة ، وقد شملت المحاضرات تعريفاً بمؤسسة الشرطة ومهامها وواجباتها، ومواضيع تعلقت بالتنشئة الوطنية والالتزام بالاخلاق الحميدة وقواعد السير في الشارع العام وغيرها من المواضيع التوعوية التي تناسب اعمار الاطفال المشاركين في المخيم الصيفي.

هذا وقد لاقت زيارة ضباط الشرطة الشكر والتقدير من قبل القائمين على المخيم، كما لاقت الزيارة  فرحاً وسروراً من قبل الاطفال المشاركين في المخيم، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لضباط الشرطة بأغاني ترحيبية وبعدد كبير من الاسئلة والاستفسارات حول مهام الشرطة وواجباتها.

وفي نهاية الزيارة شكر السيد رأفت عوض الله رئيس مجلس محلي قلنديا الشرطة الفلسطينية بشكل عام على ما تقوم به تجاه هذا الوطن الحبيب، وشرطة ضواحي القدس بشكل خاص على انجازاتها الكبيرة في محافظة ضواحي القدس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر