الشرطة تشارك في حفل تخريج منشطي المخيمات الصيفية في جنين

الشرطة تشارك في حفل تخريج منشطي المخيمات الصيفية في جنين
تاريخ النشر: 2017/08/08 - 12:04 مساءا

جنين - شاركت الشرطة اليوم في حفل تخريج منشطي المخيمات الصيفية والذي نظمته اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في معسكر الأمن الوطني في حرش السعادة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في الحفل الأستاذ عبد الله دراغمه نائب محافظ محافظة طوباس، والأستاذ احمد القسام ممثلا لعطوفة محافظ محافظة جنين والمقدم رشاد جبارة قائد معسكر حرش السعادة والمقدم أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، وممثلين للأجهزة الأمنية والأستاذ عاهد أبو الرب ممثلا لمديرية تربية جنين وعرفات المصري ممثلا للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومنشطي المخيمات.

وفي كلمات المشاركين أكدوا على أهمية انعقاد مثل هذه المخيمات للجيل الناشئ لما فيها من أهمية في زرع قيم العطاء والعمل بروح الفريق والمبادرة والانتماء، وما إلى ذلك من قيم ومعاني سامية تزرع في نفوسهم ليكونا قادة المجتمع وتكون لديهم روح العطاء والمبادرة والبذل والعطاء وتقديم كل ما يلزم في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وتخلل الحفل تقيم شهادات المشاركة في الدورات التدريبية الخاصة بالمخيمات الصيفية للمنشطين المشرفين على المخيمات الصيفية، والتي توزعت في محافظة جنين وطوباس بالإضافة إلى تقديم هذه الشهادات لضباط من شرطة محافظة جنين وشرطة محافظة طوباس لتلقيهم هذه الدورات والإشراف على مخيم الشرطي الصغير المنعقد كل في محافظته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر