الشرطة وبلدية الخليل يبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة وبلدية الخليل يبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2017/08/16 - 07:16 مساءا

الخليل - بحثت الشرطة وبلدية الخليل اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين في مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان وفدا من مديرية الشرطة ضم العميد محمد تيم مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأقسام والإدارات والمراكز قد زار بلدية الخليل وكان في استقبالهم رئيس البلدية السيد تيسير أبو سنينة وعدد من أعضاء المجلس البلدي .

ورحب رئيس البلدية السيد أبو سنينة بالوفد الزائر مشيدا بدور الشرطة في حفظ الامن والنظام العام وما يقدمه جهاز الشرطة من خدمات جلية تمس حياة المواطنين اليومية، حيث اكد على ان البلدية تأخذ الدور التكميلي مع جهاز الشرطة ،حيث تطرق الطرفان للحديث عن الرافعة الشوكية ودورها في ضبط حركة السير بالإضافة لوضع خطة عيد الأضحى المبارك والهادفة لإزالة التعديات على الشوارع والارصفة بالإضافة لإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع الشرطة.

من جهته أشاد العميد تيم بالشراكة مع بلدية الخليل وانهما يشكلان جسم واحد في تنظيم وتسيير الأمور اليومية الخاصة بالمواطنين، مؤكد على استعداد الشرطة للتعاون مع الجميع في كل المجالات بشكل يساهم بتذليل العقبات امام الاخوة المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر