الشرطة تشارك في لقاء حول قانون الاحداث بطوباس

الشرطة تشارك في لقاء حول قانون الاحداث بطوباس
تاريخ النشر: 2017/08/20 - 11:05 صباحا

طوباس -  شاركت الشرطة اليوم في لقاء حول قانون الاحداث الفلسطيني والدعم الفني في عدالة الاحداث  في قاعة المحافظة بطوباس .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إنه وبحضور ضباط من ادارة حماية الاسره والاحداث في الشرطة الفلسطينيه  وعدد من المؤسسات ذات الصله ، فقد تم تنظيم اللقاء حول متطلبات قانون الاحداث والتحديات التي توجه الاطراف في تطبيق القانون ، وما يتخلل هذه القضايا من اجراءات وظروف كفيله في الحفاظ على حقوق الاطفال وتضمن لهم كرامتهم .


وأضاف البيان انه تم مناقشة وبحث عدد من الاليات والتوجهات المستقبليه لغايات انفاذ القانون كما تم التطرق الى اهمية الشراكة بين المؤسسات التي تعنى بالأطفال .


من جهته اكد الرائد محمد قصراوي  من ادارة حماية الاسره والإحداث في الشرطة  ان الشرطة تولي اهتمام كبير لقضايا الاطفال وتعمل على انصافهم وحمايتهم من الناحية القانونيه وتراعي ان ينعم هؤلاء الاطفال بحياة كريمه بعيده عن الانحراف والتهميش .


وقد تخلل اللقاء عدد من المداخلات اكدوا فيها على وجوب مراعاة مصلحة الطفل في كافة الاجراءات القانونيه والإدارية والتشريعية مع التأكيد على ان قانون الاحداث وجد بالأصل لحمايتهم ، كما دعا المتحدثون الى ضرورة وجود مراكز خاصة للعناية بهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر