تحت شعار "كلنا شرطة" طلاب اكاديمية تعليم اللغات وبناء القدرات يعيشون يوم عمل بالشرطة بطوباس

تحت شعار "كلنا شرطة" طلاب اكاديمية تعليم اللغات وبناء القدرات يعيشون يوم عمل بالشرطة بطوباس
تاريخ النشر: 2017/10/17 - 12:45 مساءا

طوباس – في أطار المبادرات التي يطلقها فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة طوباس من اجل التعايش ومشاهدة الإعمال التي تقوم بها شرطة المحافظة فقد تم إقامة يوم تعايش لأطفال الاكاديمية بمديرية شرطة المحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن الهدف من هذه المبادرة تعليم اطفالا مهام الشرطة والاطلاع على المهام الموكلة اليهم وكيفية التعامل مع المواطنين، وأهميته هذا البرنامج المتفق علية مسبقا مع الاخوة في الاكاديمية، لكي يعود الطفل في المرحلة المقبلة على التمسك بالنظام والالتزام بالقوانين وخاصة اشارات المرور لضمان امنهم وسلامتهم.

مضيفا البيان، أنه تم القيام بجولة في مختلف الأقسام والإدارات وباشروا بتنفيذ بعض المهام كما تم تقديم بعض الألعاب الترفيهية لهم من قبل ضباط الشرطة بداخل المديرية، وتم توزيع هدية رمزية على كل طفل.

وأوضح العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة، أن الأطفال يُؤدون أدواراً شرطية متنوعة من خلال اللقاءات والنشاطات مع مديرية الشرطة، وتعزز فيهم روح الانتماء والالتزام بالقوانين والسلوكيات الصحيحة، ولا يمكن أن تتم هذه الصفات ما لم تكن هناك علاقة متميزة بين ‏الشرطة وأفراد المجتمع تقوم على مبدأ الشراكة والمسؤولية لتحقيق الأهداف المنشودة من ‏أجل بيئة آمنة و مستقرة.

من جانبها أثنت المشرفة خضره قاسم على الاهتمام الكبير الذي أبدته الشرطة بتنظيم هذه الفعالية لطلاب الاكاديمية، والتي تهدف إلى تشجيع الأطفال على التعامل مع رجال الشرطة، وتعليمهم بعض المهارات الجديدة، من خلال التعاون ومشاهدة العمل الشرطي عن قرب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر