الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة والأجهزة الأمنية تنفذ مناورة تدريبية تحاكي اندلاع حريق في مركبة بالخليل

الخليل : نفذت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم مناورة تدريبية تحاكي اندلاع حريق في مركبة بالشارع العام  بمدينة الخليل .  

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ورفع الكفاءة والجاهزية للأجهزة الأمنية في التعامل مع الكوارث وللتأكد من مدى استجابتها لتغير الاحداث بشكل مفاجئ , فقد نظمت الشرطة وبالتعاون مع طواقم الدفاع المدني والخدمات الطبية والهلال الأحمر مناورة تدريبية تحاكي اندلاع حريق في مركبة وسط مدينة الخليل ".

  وبدأت المناورة بتلقي غرفة عمليات شرطة الخليل بلاغ وبوقع انفجار بمركبة على الشارع العام ونتج عنه عدة إصابات خطيرة , على الفور تحركت دوريات الشرطة والدفاع المدني ومركبات الإسعاف للمكان , حيث قامت الشرطة بتأمين محيط الانفجار وابعاد المواطنين عنه ومن ثم باشرت الشرطة والطواقم الطبية بإسعاف المواطنين ونقلهم الى المشافي لتلقي العلاج وتم اخماد الحريق الناتج عن هذا الانفجار من قبل الدفاع المدني , ثم قامت وحدة هندسة المتفجرات ووحدة الكلاب البوليسية بتأمين محيط المكان وإبعاد جمهور المواطنين ومباشرة التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه . حيث تبين بأن سبب الحادث هو انفجار مركبة غير قانونية تعمل بالغاز .


وتأتي هذه المناورة للتأكيد على المستوى والمهنية العالية التي تتمتع بها الأجهزة الأمنية نتيجة التدريبات المكثفة التي تتلقها لمواجهة مثل هذه الاخطار حفاظاً على حياة وسلامة المواطنين .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر