الشرطة تستعين بمجسمات للتوعية المرورية بمدرسة رابعة العدوية في الخليل

الشرطة تستعين بمجسمات للتوعية المرورية بمدرسة رابعة العدوية في الخليل
تاريخ النشر: 2017/12/03 - 12:40 مساءا

الخليل : استعانت الشرطة اليوم بوسائل تعليمية تمثل مدينة بشوارعها اثناء التوعية المرورية بمدرسة رابعة العدوية في مدينة  الخليل .


    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لجهود نشر ثقافة مرورية بين الطلبة وتطويرا للطرق المستخدمة في إيصال المعلومة لهم بما يضمن سلامتهم , فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور لقاء توعية بهذا الخصوص لطلاب وطالبات مدرسة رابعة العدوية الأساسية بمشاركة وحضور 75 طالب وطالبة  " .

وتحدث خلال اللقاء الملازم اول زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن قوانين السير ومعاني الإشارات والشواخص المرورية وكيفية التعامل معها بما يضمن السلامة العامة , مستخدما وسيلة تعليمية جديدة وهي عبارة عن مجسم لمدينة بشوارعها العامة وشواخصها , جاعلا الطلبة يقدمون شرح وافي عما تعلموه من خلال هذه الوسيلة التعليمية , حيث تم عمل هذا النموذج بجهود شرطة المرور لتخصيصه في محاضرات التوعية داخل مدارس المحافظة .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بالشكر الجزيل للشرطة على هذا اللقاء , مثمنة دورها في تطوير الوسائل التعليمية والتي تسهل عملية الفهم للطلبة , مؤكدة على ان هذا التطور يعكس مدى المهنية المتقدمة التي تتمتع بها الشرطة الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر