الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة رفيديا الأساسية في نابلس

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة رفيديا الأساسية في نابلس
تاريخ النشر: 2017/12/14 - 12:47 مساءا

نابلس - نظمت  الشرطة اليوم  محاضرة توعية وإرشاد حول  مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة بنات رفيديا الأساسية في محافظة نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، إن هذه المحاضرة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية والشرطية بحياتهم و ضمن برنامج المرحلة الثانية لمحاضرات التوعية الأمنية، وتحدثت المحاضرة عن الاستخدام السيئ للانترنت والشبكة العنكبوتية، و إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
من جهته تحدثت الرائد لنا المخللاتي من  قسم إدارة العلاقات العامة شرطة نابلس لطالبات المدرسة حول الاستخدام الخاطئ لأجهزة الاتصال الحديثة و الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، و ما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والأسرية و الاجتماعية، موجهة لهن  العديد من النصائح والإرشادات، وقد تخلل المحاضرة أسئلة واستفسارات من قبل الطالبات  تم الإجابة عليها. كما قدمت الرائد لنا المخللاتي التهنئة للمعلمات والمرشدات والطالبات بيوم المعلم الفلسطيني.
من جهته أشادت مديرة المدرسة بجهود مديرية  الشرطة، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر