الشرطة تشارك في ورشة عمل بعنوان حوادث السير وآثارها السلبية في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل بعنوان حوادث السير وآثارها السلبية في جنين
تاريخ النشر: 2017/12/14 - 12:57 مساءا

جنين  - شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل نظمت من قبل مركز شارك الشبابي وبالتعاون مع شرطة المحافظة وبلدية جنين حول حوادث السير واثارها النفسية والاجتماعية والاقتصادية.

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه شارك في حضور الورشة الرائد اياد سمودي من فرع العلاقات العامة والاعلام والنقيب اياد ابو الرب من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة والاستاذ محمد حامد من مجلس المرور الاعلى وممثلين عن وزارة الاوقاف ووزارة الاقتصاد الوطني وجامعة القدس المفتوحة والمعنيين بموضوع الورشة.

وفي مداخلته تحدث النقيب اياد ابو الرب عن أسباب الحوادث المرورية والأضرار الناجمة عنها والية تعامل فرع شرطة المرور معها إضافة إلى تأكيده على ضرورة المتابعة والمسؤولية المجتمعية في محاربة حوادث السير والدعوة لإنهائها والحد منها من خلال الرقابة الأسرية والمؤسساتية والمجتمعية.

وجرى خلال الورشة نقاش من قبل الحضور بتوجيه الأسئلة والإجابة عليها كما وخرجت الورشة بعدد من التوصيات كان من أهمها تكثيف اللقاءات و ورشات العمل التي تناقش هذه المواضيع وتفعيل الخطاب الديني في هذا المجال اضافة وتفعيل عمل الاشارات المرورية في ارجاء المدينة واستمرار الحملات والعمل الهادف الى القضاء على المركبات الغير قانونية بانواعها واهمية التقيد بالقواعد والقوانين المرورية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر