الشرطة تنظم لقاءا توعوي ( حول الاستخدام الامن لشبكات التواصل الاجتماعي ) لعدد من الطالبات وأولياء الامور بطوباس

الشرطة تنظم لقاءا توعوي ( حول الاستخدام الامن لشبكات التواصل الاجتماعي  ) لعدد من الطالبات وأولياء الامور بطوباس
تاريخ النشر: 2017/12/17 - 12:01 مساءا

طوباس – نظمت اليوم الشرطة بالتعاون مع دائرة الطفل بالمحافظة لقاءا توعويا  حول ( الاستخدام الامن لشبكات التواصل الاجتماعي  ) لعدد من الامهات والطالبات بالمدرسة الخضراء ببلدة عقابا  بمحافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء يهدف لتعزيز طرق الاستخدام الآمن لمواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت وتقديم جملة من النصائح بشأن مواجهة الجرائم الإلكترونية إضافة إلى جعل كل مواطن شريك فاعل في الحفاظ على الأمن بالاضافه لتعزيز دور الامهات في الحفاظ على ابنائهن خلال التصفح على شبكات التواصل الاجتماعي   .


وفي السياق نفسه  تحدث الرائد لؤي وهدان مدير حماية الاسره  بشرطة المحافظة خلال اللقاء  عن الاستخدام الامن لشبكات التواصل الاجتماعي  مبيناً ان الانترنت سلاح ذو حدين إيجابي وسلبي وأوضح أن الاستخدام الغير آمن يؤثر على حياة الطالبات ، وخاصة ابنائنا  بهذه الفئة العمرية الحرجة ، والتي قد تهدد الحياة الأسرية و الاجتماعية  ، وطالب من اولياء الامور متابعة ابنائهن في كافة الامور التي تتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي  .


وتخلل اللقاء عدد من المداخلات والنقاشات من قبل المشاركات  والتي اثرت على الموضوع وركزت بمجملها على تعزيز الامن الذاتي لدى الابناء  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر