الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم لقاءا ( حول الأبتزاز الإلكتروني على شبكات التواصل الإجتماعي ) للطلاب المشاركين بالمخيم الشتوي بطوباس

طوباس – نظمت الشرطة  اليوم لقاءا توعويا حول (الإبتزاز الإلكتروني ) لطلاب الجامعات المشاركين في المخيم الشتوي القدس عاصمة فلسطين الأبديه والمنعقد في معسكر الأمن الوطني  بمحافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء  يهدف لنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية  و الشرطية  في صفوف الطلبة، وطرق التعامل مع الإبتزاز الإلكتروني  على شبكة الإنترنت وتعزز جملة من النصائح بشأن مواجهة الجرائم الإلكترونية إضافة إلى جعل أبنائنا الطلبة شركاء فاعلين في الحفاظ على الأمن  .


من جهته أكد العقيد  مجاهد ربايعه مدير فرع العلاقات العامه والإعلام في شرطة  المحافظة أنه لا يخفى على الجميع الآن أن الأجيال الصاعدة تتربى على التكنولوجيا الحديثة ، لذا على الجميع أن يضع على رأس أولوياته النصح والإرشاد لهذه الأجيال حتى يسيروا في الاتجاه الصحيح بعيدا عن الوقوع في الابتزاز الالكتروني  الذي اصبح جريمة لها ضحايا .


وتخلل اللقاء  العديد من المداخلات والنقاشات من قبل الحضور والتي اثرت على الموضوع وركزت بمجملها على كيفية التعامل مع الابتزاز الالكتروني ، وتم عرض قصص واقعيه حول الابتزاز الالكتروني  .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر