الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مشاكل التواصل الالكتروني المعاصرة في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مشاكل التواصل الالكتروني المعاصرة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/02/12 - 10:22 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حملت عنوان (مشاكل التواصل الالكتروني المعاصرة) وذلك لأولياء الأمور بروضة فرح بمدينة دورا جنوب الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وضمن سياسة نشر الوعي المجتمعي بمخاطر استخدام الانترنت فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي وبالتعاون مع مؤسسة مساواة محاضرة توعية بهذا الخصوص للأهالي وأولياء الأمور بروضة فرح بمدينة دورا بحضور ومشاركة 40 شخص .

وتحدث النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خلال اللقاء عن مشاكل استخدام الوسائل الالكترونية في التواصل والتي من ضمنها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بدون محاذير والتي من الممكن أن يؤدي استخدامها إلى انعكاسات سلبية تطال المتصل وتؤثر على محيطه بصورة أو بأخرى،  كما تمت الإشارة إلى دور الشرطة في مكافحة الجرائم الالكترونية والحد من آثارها التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل اجتماعية كبيرة .

كما وتم الحديث خلال اللقاء عن الدور التوعوي والتنفيذي الذي تقوم به الشرطة في الحد من انتشار المشاكل المرتبطة بالاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي وذلك بما تسخره من جهود كبيرة في منع وقوع هذه المشاكل قبل حدوثها من خلال التوعية الاستباقية .

من جانبها أشادت مديرة الروضة السيدة هيا أبو مقدم بما تقوم به الشرطة في نشر التوعية اللازمة بهذه القضايا،  داعية إلى تكرار مثل هذه اللقاءات ليستفيد منها أكبر شريحة ممكنة من المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر