الشرطة تفتتح دورة تدريبية بعنوان مكافحة المخدرات مهمة مجتمعية وواجب اخلاقي بالخليل

الشرطة تفتتح دورة تدريبية بعنوان مكافحة المخدرات مهمة مجتمعية وواجب اخلاقي بالخليل
تاريخ النشر: 2018/02/19 - 12:49 مساءا

الخليل - افتتحت الشرطة اليوم دورة تدريبية للتعريف بالمخدرات ومخاطرها وسبل مكافحتها لمتدربات مركز التدريب المهني في مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف توعية المجتمع من مخاطر المخدرات وطرق التعاون ما بين الأجهزة المختصة والمواطن في مكافحتها والحد من انتشارها، فقد افتتحت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات دورة تدريبية بهذا الخصوص بمركز التدريب المهني بمشاركة وحضور 50 سيدة .

وتحدث خلال افتتاح الدورة النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه المواد وماهيتها وكيفية عملها الخطير داخل جسم الانسان، موضحا أن المخدرات تساعد على انتشار الامراض الخطيرة والمنقولة جراء الاستخدام المشترك لأدوات التعاطي بالإضافة لما تقوم به من تدمير للأسرة والمجتمع مؤكدا على ضرورة تشارك المجتمع مع الجهات المختصة في عمليات الإبلاغ عن أي وجود للمخدرات او مروجيها للحفاظ على المواطن الفلسطيني من هذه الافة .

 وتستستمر الدورة لاربع لقاءات بواقع ثمان ساعات تدريبية ليتم تعريف المشاركين بما تشكله المخدرات من خطورة ودمار للمجتمعات والدول وكيفية التعاون في مكافحتها والحد من انتشارها.

من جانبهم اكد المشاركون انهم يتأملون بان تخرج هذه الدورة بنتائج إيجابية تساهم في تعميم المعرفة والاخطار المحدقة جراء المخدرات،  مؤكدين على جاهزيتهم للتعاون في سبيل الحد من انتشارها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر