الشرطة تستضيف وفد من مؤسسات مخيم طولكرم

الشرطة تستضيف وفد من مؤسسات مخيم طولكرم
تاريخ النشر: 2018/02/19 - 07:06 مساءا

طولكرم-  قام وفد من مؤسسات مخيم طولكرم بزيارة لمديرية شرطة طولكرم لبحث سبل التعاون المشترك لمحاربة السلوكيات الخارجة عن القانون .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان  مدير شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة وعدد من ضباط الشرطة التقوا اليوم وفدا من ممثلي الهيئات واللجان المختلفة من مخيم طولكرم بمديرية شرطة طولكرم وضم الوفد رئيس اللجنة الشعبية فيصل سلامة ورئيس لجنة الإصلاح ابو علي الخولي ومدير مخيم طولكرم هشام ابو تمام ورئيس الدائرة السياسية للجنة الشعبية عوض عوض حيث تم بحث سبل التعاون بين مؤسسات المخيم المختلفة والشرطة للقضاء على كل ما يكدر الصفو العام ومحاربة آفة المخدرات والمركبات الخصوصية التي تنقل ركاب بالاجر ومتابعة طلبة المدارس للقضاء على ظاهرة التسرب المدرسي بالإضافة إلى مضاعفة محاضرات التوعية المدرسية بحيث تشمل كل المراحل في مدارس وكالة الغوث .

ورحب العقيد جبارة بالوفد مشيدا بتعاون ممثلي الهيئات والمؤسسات في المخيم مؤكدا على أن عمل الشرطة ھو عمل وطني مكمل للعمل النضالي لافتا إلى واجب الشرطة في حماية أرواح وممتلكات المواطن اينما كانوا.
وكما استعرض أوضاع المحافظة وما تقوم به الشرطة من حفظ للامن والنظام جنبا إلى جنب مع باقي الاجهزه الامنية مستعرضا لهم بعض الانجازات التي حققتها الشرطه في المحافظة .
وخلال اللقاء تحدث أعضاء الوفد في بعض الملاحظات والاقتراحات البناءة بخصوص تعزيز تواجد النشاط الشرطي ليشمل جميع مؤسسات المخيم والتي من شأنھا تعزيز العلاقة مع الشرطة والدعوة إلى عقد المزيد من اللقاءات والاستماع إلى ملاحظات جميع المواطنين .
وفي نهاية اللقاء شكر وفد مخيم طولكرم مدير شرطة المحافظة  وشرطة طولكرم على تعاونهم الدائم مع مؤسسات المخيم، متمنيين مزيدا من الجهود البناءة لخدمة الوطن كل من مكانه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر