اللواء حازم عطا الله يستقبل رؤساء البلديات والمجالس القروية في ضواحي القدس

اللواء حازم عطا الله يستقبل  رؤساء البلديات والمجالس القروية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/03/29 - 11:24 صباحا

المديرية العامة للشرطة – استقبل السيد اللواء حازم عطا الله مديرعام الشرطة اليوم في مكتبه رؤساء البلديات والمجالس المحلية في مناطق جنوب شرق مدينة القدس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان سيادة اللواء حازم عطا الله وفي بداية اللقاء رحب بالوفد الضيف واشاد بعملهم في خدمة المواطن والمجتمع من خلال الخدمات التي تقدمها البلديات والمجالس المحلية في تلك المنطقة، واكد لهم على اهمية وضرورة تعاونهم مع الشرطة لما في ذلك من خدمة للمجتمع والوصول الى افضل حالة امنية في مناطق القدس.

واكد سيادة اللواء عطا الله على اهمية وقوف المواطن ورؤساء البلديات والمجالس  جنباً الى جنب مع مؤسسة الشرطة نظراً لدورهم ومركزهم الاجتماعي بين الناس.

واضاف البيان، ان الوفد الضيف شكر السيد اللواء حازم عطا الله على حسن الاستقبال  واثنى الوفد على  اهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة الشرطة في حفظ الامن والامان ونشر الطمانينة بين المواطنين بشكل عام ومنطقة ضواحي القدس بشكل خاص.

وبحث الطرفان اهم المشاكل والقضايا التي تواجه قرى جنوب شرق القدس، وضرورة بذل مزيد من الجهود في حل هذه المشاكل والقضايا وذلك لخصوصية المنطقة.

وفي الختام شكر رؤساء البليدات والمجالس الشرطة لدروهم وعملهم في خدمة المواطن وتعهدوا بالعمل سوياً مع الشرطة وكافة المؤسسات الحكومية والاهلية لمحاربة كافة الظواهر والافات السلبية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر