معالي وزير الزراعة يزور مديرية شرطة محافظة الخليل

معالي وزير الزراعة يزور مديرية شرطة محافظة الخليل
تاريخ النشر: 2018/04/11 - 05:07 مساءا

   الخليل : قام اليوم معالي وزير الزراعة الفلسطيني الدكتور سفيان سلطان بزيارة مديرية شرطة محافظة الخليل والتقي العقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة  . 

    وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفدا من وزارة الزراعة على رأسه معالي الوزير الدكتور سفيان سلطان يرافقه السيد أسامة جرار مدير الزراعة في الخليل وقد قام بزيارة مديرية شرطة محافظة الخليل , حيث كان في استقباله العقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأقسام والإدارات المختلفة " .


وقد رحب العقيد أبو الرب بمعالي الوزير ناقلا تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية , معربا عن تقديره الكبير لهذه الزيارة ومؤكدا على أهمية التعاون المشترك ما بين المؤسستين في دعم المزارع الفلسطيني وتثبيت وجوده على ارضه بالرغم من الممارسات اليومية التي تنتهجها سلطات الاحتلال بحق المزارعين , مشيرا لضرورة تعزيز هذا التعاون من خلال المشاريع والفعاليات المشتركة بين الجانبين , معربا عن استعداد جهاز الشرطة الدائم في سبيل خدمة المواطنين في كافة ارجاء المحافظة .


من جانبه قدم معالي الوزير سلطان التهنئة والتبريك للعقيد أبو الرب لتوليه منصب مدير شرطة محافظة الخليل , متمنيا له التوفيق والسداد بخدمة المواطن الفلسطيني , مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون القائم  بين المؤسستين لما فيه خدمة لأبناء شعبنا .


وفي نهاية اللقاء اكد الجانبين على ان خدمة المواطن وتسهيل حياته اليومية تعتبر من أولويات عمل المؤسستين , وذلك تحت مظلة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر