مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يستهدف مدارس نزلة عيسى بالتوعية الشرطية في طولكرم

مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يستهدف مدارس نزلة عيسى بالتوعية الشرطية في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/04/24 - 11:32 صباحا

طولكرم – استهدف مركز الشرطة المجتمعي المتنقل 100 طالب وطالبة في مدارس نزلة عيسى شمال مدينة طولكرم  بمحاضرات التوعية والنشاطات المجتمعية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مركز الشرطة المجتمعي المتنقل بالتعاون مع ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة طولكرم نظم زيارة شملت مؤسسات ومدارس في بلدة نزلة عيسى وعتيل وقدم لهما خدمات شرطية ونشاطات مجتمعية .

وأوضح البيان، أن المركز المتنقل قدم محاضرات توعية لطلبة مدارس البلدة شملت 100 طالب وطالبة وكان ذلك حول التوعية حول الاستخدام الامن للانترنت والسلامة المرورية .

وزار المركز المتنقل مؤسسات بلدة نزلة عيسى ومنتزه النخيل في بلدة عتيل واستمع لمشاكل هذه المؤسسات وقدم مقترحات لحلولها بالشراكة مع الشرطة بحيث تحل المشاكل قبل أن تتفاقم وتصبح جرائم  .

من جهته أوضح الرائد مثنى ابو صاع مدير المركز المجتمعي المتنقل في شرطة طولكرم بان المهام التي يقوم بها المركز المتنقل في المحافظة هي بتعليمات من العقيد عزام جبارة مدير شرطة محافظة طولكرم وبدعم من مؤسسة التعاون الالماني GIZ ويهدف المركز للتواصل مع جميع فئات المجتمع والمؤسسات الرسمية والشعبية ويقدم خدمات شرطية شاملة تشمل التوعية والنشاطات المجتمعية للمساعدة على حل القضايا الاجتماعية التي تواجه سكان البلدات التي يزورها  للوصول الى مجتمع امن خالي من الجريمة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر