الشرطة تنهي استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة

الشرطة تنهي استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة
تاريخ النشر: 2018/05/25 - 07:55 مساءا

رام الله _ القيادة العامة للشرطة - انهت الشرطة كافة الاستعدادات لتأمين امتحانات الثانوية العامة في كافة المحافظات ضمن خطة اعدتها ادارة العمليات المركزية وتم توزيعها على شرطة المحافظات والادارات المتخصصة والمكلفة بتنفيذ هذه المهمة .

 وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بانه سيبدأ استكمال تطبيق هذه الخطة اعتبارا من صباح غدا السبت والذي سينعقد فيه الامتحان الاول لهذا العام ، وتقتضي الخطة نشر عناصر وضباط الشرطة في كافة القاعات وتأمين الحراسة لمديريات التربية والتعليم ومراكز التصحيح ومرافقة المركبات التي ستقوم بنقل الاسئلة من الوزارة الى مكاتب مديريات التربية والتعليم في المحافظات ونقل دفاتر الاجابات عند الانتهاء من القاعات الى مراكز التصحيح .

واضاف ارزيقات، بانه سيشارك في تنفيذ هذه المهمة ما يزيد عن 1300 ضابط وضابط صف وفرد لتامين الحراسة على 428 قاعة منذ ساعات الصباح وحتى انتهاء الامتحان ومغادرة الطلبة وسيتم تأمين الحراسة على 16 مديرية من مديريات التربية والتعليم و 12 مركز تصحيح.

وناشد ارزيقات كافة المواطنين بتامين الاجواء المناسبة لمساعدة الطلبة في توفير الاجواء الهادئة وخاصة في ساعات الدارسة بالليل ومنع الازعاج.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر