الشرطة ومؤسسة الحلم تنظمان مأدبة إفطار لايتام جمعية دار اليتيم والهلال الاحمر في طولكرم

الشرطة ومؤسسة الحلم تنظمان مأدبة إفطار لايتام جمعية دار اليتيم والهلال الاحمر في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/06/06 - 07:47 مساءا

طولكرم –  أقامت شرطة طولكرم مساء امس  بالتعاون مع مؤسسة الحلم الفلسطيني وبمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لأيتام جمعية دار اليتيم العربي و الهلال الأحمر برعايه كريمه من محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام ابو بكر في طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حفل الإفطار الجماعي والذي نظمته شرطة محافظة طولكرم  بالتعاون مع  مؤسسة الحلم الفلسطيني بحضور العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة طولكرم وعدد من من مدراء ادارات واقسام الشرطة والاستاذ كمال طقاطقه المدير التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني والسيده رندا مقبول عضو مجلس الادارة والمدير الاداري لجمعية دار اليتيم العربي الاستاذ رافت القب وعدد من المرشدين والمرشدات في الجمعيه.

من جهته  نقل العقيد محمد ابو بكر تحيات مدير شرطة المحافظه العقيد عزام جبارة مؤكدا على التعاون المشترك مابين الشرطة وكافة المؤسسات في المحافظة واكد أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي وخاصة الأيتام ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.
وبدوره اكد الاستاذ كمال طقاطقه الدور الرئيسي لمؤسسة حلم في برامج عملها على الشراكه الحقيقيه مع جميع المؤسسات وخاصه مؤسسة الشرطه التي لها كل الشكر في اقامة مثل هذه اللفته الرائعه التي من شانها رسم البسمه على وجوه الاطفال.

وشكر المدير الإداري للجمعية رأفت القب  شرطة طولكرم  على هذه اللفته الكريمة تجاه الأيتام و التي تعزز من وجود الشرطه في المجتمع مؤكدا أن مبادرة الشرطة في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد كان لهم فعاليات سابقه حيث قدموا هدايا للأطفال في المركز وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر